تابعونا على

خدمات و نماذج

تقدم الهيئة العامة للرقابة المالية العديد من الخدمات في مختلف مجالات الأسواق المالية غير المصرفية مثل سوق المال والتأمين والتمويل العقاري والتأجير التمويلي وغيرها.

كذلك تقوم الهيئة كجهة رقابية بمنح التراخيص والموافقات لممارسة الأنشطة المالية غير المصرفية المشار إليها، فضلاً عن دورها في إلزام كافة الشركات الخاضعة لرقابتها بتطبيق العديد من القوانين مثل قانون سوق رأس المال وقانون الإيداع والقيد المركزي وقانون الإشراف والرقابة على التأمين وقانون التمويل العقاري وقانون التأجير التمويلي وقانون مكافحة غسل الأموال  وغيرها من القوانين ذات العلاقة.

يسعد الهيئة تقديم هذه الصفحة حيث تم فيها تحديث البيانات والمعلومات وفقًا لآخر التعديلات التشريعية واللوائح التنفيذية والقرارات والكتب الدورية الصادرة عن الهيئة والتي تتعلق بالإجراءات الخاصة بكيفية حصول المتعاملين مع الهيئة على مزيج خدماتها الإدارية من عمليات تأسيس وترخيص وموافقات وإخطارات لازمة لممارسة عملاء الهيئة لأعمالهم.

كذلك تتناول هذه الصفحة عمليات الترخيص للأفراد والمهنيين العاملين في مختلف المجالات والأنشطة الخاضعة لرقابة الهيئة مثل الترخيص للمنفذين والمستشارين الماليين في مجال سوق المال وقيد وسطاء التأمين فضلاً عن إجراءات القيد بسجل مراقبي الحسابات.

    


     

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

متطلبات البنية التكنولوجية ونظم
تأمين المعلومات لدى مقدمى خدمات
الاستضافة
جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة المالية © 2014